Monday, December 31, 2012

Assalamualaikum


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....اتمني ان تكون انت والعائلة بصحة جيدة وفى احسن حال ان شاء اللة...واتمني ان تصلي معي للة عز وجل ان يجلب السلام والاستقرار للشعب السوري.

صديقي العزيز اتمني ان رسالتي هدة لم تسبب لك الازعاج او تعتقد انني احاول ان احتال عليك لانني لست مثل المحتالين علي شبكة الانترنت لا انني امراة مسلمة وام وحيدة ارملة لطفلين وانني من سوريا... واني ابحث عن شخص صادق ونزيه ليكون شريكي وليساعدني في تامين امتعة عائلتي لاننا علي وشك ان نغادر سوريا لمكان اكثر امانا واريد الاستثمار هناك لانه لا يوجد امن او اي استقرار في سوريا حاليا وانا عندي بعض الاقتراحات اريد ان نتشارك فيها سويا واني ابحث عن مستثمر ليكون شريكا لي لانني اريد ان ابدء في بناء استثمار لبعض الاعمال خارج سوريا لانها ليست بمكان امن حاليا...اريدك ان تعرف ان اتصل بك لبداء شي كتير كويس وانك سوف تستفيد ادا ارت ان تكون شريكي في هدا الاستثمار بالايمان اتصل بي علي البيانات الموجودة بالاسفل وسوف اعطيك بيانات عن الموضوع

1)الاسم بالكامل

2)رقم التليفون للاتصال بك

سوف اتصل بك لمناقشة بعض الامور الخاصة بالموضوع ارجو الارسال على بريدي

No comments:

Post a Comment